أرشيف الوسم : سيمون أبي رميا

ضربني وبكى سبقني واشتكى”

قالت اوساط متابعة ان أكثر ما ينطبق على زيارة النائب سيمون إبي رميا على رأس وفد من الشتامين إلى الديمان من أجل الدعوة لنبذ خطاب الكراهية، أكثر ما ينطبق على ذلك المثل الشعبي القائل “ضربني وبكى سبقني واشتكى”.

أكمل القراءة »

كلام أبي رميا فاقد للصلاحية والمصداقية

استغربت اوساط متابعة كلام النائب سيمون أبي رميا عن “ضرورة الحد من خطاب الحقد والكراهية المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي”، وتساءلت لماذا لا يبدأ من فريقه السياسي الذي يعتمد هذا الخطاب نهجا وأسلوبا؟ وقالت ان الفريق الوحيد في لبنان الذي دأب على نبش القبور هو فريق التيار الوطني الحر الذي …

أكمل القراءة »