بيان لمصلحة طلاب “القوات” عن انتخابات الـ”LAU”

صدر عن مصلحة الطلاب في حزب القوات اللبنانية البيان الآتي:

تتقدّم مصلحة الطلاب في حزب القوات اللبنانية بالتهنئة من دائرة الجامعات الأميركية في المصلحة ومن طلاب “القوات” في الجامعة اللبنانية الأميركية “LAU” لفوزهم المدوي في الانتخابات الطلابية، رغم كل الظروف الصعبة والحملات التي تعرضوا لها. وما هذا الفوز إلا دليل على جديّتهم وسهرهم وتعبهم واستمرار نضالهم للسنة الرابعة والعشرين على التوالي في خدمة الطلاب.
كما تؤكد مصلحة الطلاب أن الانتخابات الطلابية لهذا العام لا تُعتبر إلّا تجديدًا لإيمان الشباب بطروحات حزب القوات اللبنانية الذي لا يكفّ عن حمل خياراتهم في صلب عمله النيابي والوزاري والسياسي والإجتماعي. وبالتالي، تسقط كل سياسات التضليل ومحاولات تشويه صورة حزب “القوات” وطلابه أمام صناديق الإقتراع، لتؤكد من جديد أن حزب القوات اللبنانية نبض الشباب اللبناني وآماله، ولن تقوى على مسيرته أي محاولات للتحريف والتضليل.
وتتعهد مصلحة الطلاب بالإستمرار في الدفاع عن حقوق جميع الطلاب من دون استثناء، وتجدّد إيمانها بالعملية الديمقراطية، وتؤكد على الضرورة الملّحة لإجراء انتخابات نيابية مبكرة لإعادة تكوين سلطة تراعي تطلعات الشباب اللبناني.
وتشكر المصلحة كافة الطلاب لمشاركتهم في هذه العملية الديمقراطية الراقية، سواء الطلاب والطالبات الذين منحوا مرشحيها الثقة او الذين تمايزوا بخيارتهم، وتعدهم بمتابعة عملها بذات الزخم والجهد ومن دون أي تفرقة أو تمييز، على أمل الخروج من المحن المتراكمة التي يمر بها وطننا، والولوج الى سلطة فاعلة ودولة فعلية، وبالتالي الى مستقبل يليق بكل مكونات المجتمع اللبناني.