بسبب الظروف القاهرة.. قداس شهداء المقاومة اللبنانيّة دون حشد شعبي ورسالة من جعجع لعائلة كل شهيد

صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس حزب “القوّات اللبنانيّة ” سمير جعجع:
بسبب الظروف القاهرة التي تمرّ بها البلاد لناحية جائحة “كورونا”، فضّل رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع أن يأتي قداس شهداء المقاومة اللبنانيّة، الذي سيقام في المقر العام للحزب في معراب نهار الأحد 6 أيلول المقبل، من دون حشد شعبي. وأصرّ على عدم إلغاء المناسبة لأهميتها الكبيرة لدى حزب “القوّات اللبنانيّة”. لذا توجّه برسالة لأهالي الشهداء تم تسليمها باليد لعائلة كل شهيد من شهداء المقاومة، وقد جاء في مضمونها:
اهالي شهداء المقاومة اللبنانية الأعزّاء،
يعزّ عليّ هذه السنة أن تحول ظروف تفشّي وباء كورونا دون مشاركتكم معنا في قداس شهداء المقاومة اللبنانية الذي يُقام في معراب وألّا نكون أنا والرفاق محاطين بكم، نحدّق في وجوهكم فرداً فرداً لنطمئنّ بأنّ القضية ما زالت بخير، نستلهم منكم الصبر والرجاء والأمل للمستقبل، نشارككم الصلوات لراحة انفس أحبائكم الذين كانوا إخوةً لنا في المقاومة ورفاق نضالٍ وسلاح.
يعزّ عليّ أن تحدوني ظروف تفشّي الوباء للطلب منكم ملازمة منازلكم، حرصاً على سلامتكم، وإضاءة شمعةٍ بالتزامن مع بدء قدّاس الشهداء الذي يصادف يوم الأحد الواقع فيه 6 أيلول الساعة 5:00 مساءً، إيماناً منّي بأنّ صلواتكم وتضرعاتكم النابعة من قلوبٍ صافية نقية مُغمّسةٍ بالألم والحرقة والمعاناة كفيلةٌ، مع شفاعة شهدائنا وأبطالنا والقدّيسين، بتزويدنا بالذخيرة المعنوية والروحية اللازمة للعمل على انتشال لبنان من الواقع المرير الذي يتخبّط فيه، وتحقيق حلم شهدائنا بغدٍ أفضل وبلبنان حرّ.
أعرف بأنّ جمرة الاستشهاد، وعلى الرغم من سموّها، تحرق عميقاً، غير أنّ لي ملء الثقة بأنّ الشمعة التي ستُضيئها أيديكم لراحة انفس الشهداء وخلاص لبنان سيعمّ نورها أرجاء الوطن بأسره، وستكون هي الشرارة والبداية التي تُبشّر بأفول عهدٍ قديم، وانبلاج فجر الجمهورية القوية وولادة لبنان جديدٍ عمّا قريب، إن شاء الله.

شاهد أيضاً

بري: متمسك بالحريري الى النهاية ولن يعتذر

لم يعد رئيس مجلس النواب نبيه بري في حاجة الى اي اختبار يثبت تمسكه بالرئيس …